حوادث

أمن الرباط يوقف شخصا هاجم سيدتين بسيف

e54e97a1e12d43ff89d21d3d7fe7a8cf
وضعت مصالح الأمن، اليوم الثلاثاء بحي حسان بالعاصمة الرباط، حدا لفرار شخص أقدم على توجيه ضربات عنيفة بواسطة سيف لسيدتين، داخل أحد المحلات التجارية قرب شارع المرينيين، وذلك بعدما أقدم جمهور غفير من الناس على محاصرته داخل مقهى عمومي.
تفاصيل القصة بدأت حين عمد مجهول في الثلاثينات من عمره إلى مهاجمة سيدتين داخل محل تجاري بسلاحه الأبيض، قبل أن يتدخل بعض مستخدمي المتجر لصد الهجوم، ما دفع الجاني، الذي كان يحمل حقيبة على ظهره وأخرى بيده، إلى تكسير كل ما اعترضه من سلع ليلوذ بالفرار.
محاولة المعني الاختفاء عن الأنظار، بعد إصابته السيدتين بجروح خطيرة، نقلتا على إثرها إلى المشفى، لم تنجح، بعدما عمد عدد من المارة إلى مطاردته، قبل أن ينتهي به المطاف محاصرا داخل مقهى عمومي، حيث تم إغلاق جميع الأبواب في وجهه.
وفور وصول مصالح الأمن إلى مسرح الحدث، بعد ربع ساعة من الحصار، تم إخراج الجاني بعد تخليصه من سلاحه الأبيض إثر تدخل مباغت، ليتم اقتياده إلى سيارة الأمن الوطني وسط تصفيقات الحاضرين؛ ومطالب بإنزال أشد العقوبات عليه.
زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات