رياضة

العثور على جثة لاعب المنتخب الإيفواري “ستيف جوهوري” في نهر الراين بألمانيا

512f392f32affd1fe302c08add4449c5
قال نادي شتاينباخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت، إنه تم انتشال جثة ستيف جوهوري المدافع السابق لمنتخب ساحل العاج من نهر الراين عقب تغيبه منذ منتصف دجنبر الماضي.
ولعب جوهوري البالغ 34 عاما مع نادي ويجان اثليتيك الانجليزي في الفترة ما بين 2010 و2012 عقب انضمامه إليه قادما من بروسيا مونشنجلادباخ الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني.
وأضاف نادي شتاينباخ بموقعه على الانترنت أن شرطة دوسلدورف أكدت وفاة اللاعب بعد أن عثرت على الجثة قرب مدينة كرفيلد.
وأعرب جاري كالدويل زميل جوهوري أثناء فترة لعب الأخير مع ويجان والذي يتولى حاليا تدريب أحد الفرق التي تنافس في دوري الدرجة الثالثة بانجلترا عن حزنه لتلك الأنباء.
وقال كالدويل عقب تعادل ويجان 1-1 مع سكونثورب يونايتد “سمعت الجماهير تنشد باسمه وسمعنا بتلك الأنباء في غرفة الملابس.
زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات