فن و ثقافة

الفنان “إيهاب أمير” و سر تألقه في ستار آكاديمي

 

maxresdefault

حنان الشافي “نهى بريس”

إيهاب أمير، فنان صاعد من مواليد مدينة اسفي 14 ماي 1995 ترعرع في هذه المدينة إلى أن قرر الدخول لعالم الفن من بابه الواسع بمشاركته في ستار أكاديمي النسخة 11 من هذه السنة. تميز باطلالته الساحرة في كل البرايمات التي قام فيها بأداءات أكتر من رائعة، وهذا شهد به جميع الأساتدة وشهادة عدة نقاد من الوسط الفني وعدة صحفيين من بينهم الجزائري رياض بن عمر، و المصري محمد الرفاعي. كما أنه دعم من طرف المطربة المغربية أسماء المنور،والنجم سعد المجرد و الفنانة حنين الكويتية…”والكثير من الفنانين لأنه تميز في المسرح بكاريزما وحضور ملحوظين من برايم لآخر، كما أنه حاز على جماهيرية كبيرة عدة مرات، هذه الجماهيرية محصودة من تعامله مع الطلاب واحترامه لهم واحترام الأساتدة وذلك راجع الى التربية الحسنة التي تلقاها من أمه و التي بدورها تلقت عدة مكالمات من داخل المغرب و خارجه من المعجبين بموهبة ابنها وكذلك شكرها على حسن التربية وعلى المبادئ والأخلاق المزروعة في شخصه وما زاد انبهار الجمهور.

حرص اهاب على التكلم بلهجته الاصلية “اللهجة المغربية” وأدائه للاغاني المغربية والمغاربية وتعليمه للطلاب لبعض الكلمات المغربية التي لا زالو لحد الآن يرددونها ويذكرون سيرته بعد خروجه من البرايم 12 بنتيجة غير مرضية لجمهوره والاستغناء عنه رغم انه صاحب صوت قوي واحساس رفيع لا متيل له من الطلاب ودلك بحسب متتبعي البرنامج الدين اكدو ان خبر اقصائه نزل متل الصاعقة على جمهوره ومحبيه ودلك لاحتواء ربرطواره الفني على اغنيتين “تعالي ليا” التي تحصد اكتر من 3 ملايين مشاهدة و “انت لي بديتي” التي بدورها تحصد ازيد من 7 ملايين مشاهدة وفيديوهاته في قناته وفيديوهات اغانيه في البريمات تحصد اكبر عدد من المشاهدة بالمقارنة مع باقي الطلاب اعتبر جمهور الطالب اهاب امير اقصائه ظلما في حق موهبته وعبرو عن غضبهم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بشن هجوم على حساب ادارة ستار اكاديمي عبر التويتر بتغريدات وهشتاجات بمختلف اللغات استقبل اهاب امير في المطار الدولي بمدينة الدار البيضاء من طرف جمهور غفير واتار استقباله ضجة في الاعلام المغربي الدي اشاد بموهبته المميزة واكد انه سيبقى داعما له ووفي لانه متل بلده المغرب خير تمتيل واعطى صورة مناسبة على الشاب المغربي ببساطته وعفويته وحسن خلقه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات