حوادث

إسبانيا توقف مغربيا مطلوبا لـ”الأنتربول”

d330295b09f8548ba33ff3071889bc89
أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني مواطنا مغربيا مبحوثا عنه من طرف الأنتربول، بتهمة “ترؤس منظمة إجرامية مختصة في تهريب وتوزيع المخدرات الصلبة نحو جزر الكناري”، وذلك بمطار مدينة “مالقا”، جنوب الجارة الشمالية، بعدما صدرت في حقه مذكرة بحث وإيقاف من قبل العدالة المغربية، على أساس أن يتم تسليمه لسلطات المملكة قريبا، وفق بيان صادر عن ولاية الأمن بـ”Malaga”.
وأضاف البلاغ أن “إيقاف المعني بالأمر تم على مستوى مطار المدينة؛ بينما كان يتم التحقق من جوازات سفر المسافرين، إذ اكتشفت السلطات الأمنية المرابطة بالمكان تورطه في قضايا تهم حيازة ونقل والمتاجرة في المخدرات، بالإضافة إلى تواطئه بشكل مباشر في انتهاك قانون الجمارك، لكونه عضوا في منظمة إجرامية مختصة في تصدير مخدر “الحشيش”، وسيتم ترحيله إلى المغرب فور الانتهاء من التحقيق”.
زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات