فن و ثقافة

المفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تعتزل الغناء وتؤكد “بلا رجعة”

b13ceec3a1ef910aeefb028b39f0ade3

نشر ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية، مكالمة دارت بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب، في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. وقالت شيرين لهنيدي أن قرارها بالاعتزال لا رجعة فيه، وإنها اختارت أن تبلغه هو أول شخص بخبر الاعتزال، لأنها تثق به.

وعلّق هنيدي على الفيديو قائلًا : “خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبدالوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي”.

وتابع “رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيًَا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات