جمال

المغربيـة” شيرين حسني” تحصـد لقـب ملكـة جمـــال العـرب 2018

1120201720193

توجت المغربية شيرين حسني ملكة جمال العرب 2018، بعد تنافسها مع 16 حسناء من 16 دولة من أنحاء الوطن العربي، فيما حصلت الجزائرية رانيا بين عيشوش على لقب الوصيفة الأولى. 

واحتلت البحرينية فوزية عبد الرضا مركز وصيفة ثانية، والإماراتية فطيم الشامسي وصيفة ثالثة، وغفران إسماعيل وصيفة رابعة. 

وقررت إدارة مهرجان السياحة العربية في دورته الـ11، أن تكون هناك ملكة للشرق الأوسط وبلاد الشام، وتم اختيار فرح حداد ملكة جمال العراق لهذا اللقب، وذلك بحفل تتويج ملكة جمال العرب الذي أقيم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، بحضور لجنة تحكيم مكونة من الفنان محمد نور، والمطربة حليمة بولند، والشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان الرئيس الشرفي للمهرجان وحنان نصر منظمة المسابقة. 

يذكر أن التونسية سهير الغضاب توجت ملكة جمال العرب لعام 2017 خلال احتفال في القاهرة في إطار مهرجان السياحة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"