أخبار محلية

التنسيقية المحلية للاطارات الحقوقية و النسائية بالعرائش تخلد اليوم العالمي لحقوق الانسان بندوة صحفية

L1130083

نظمت التنسيقية المحلية للاطارات الحقوقية و النسائية الناشطة محليا و اقليميا بمدينة العرائش ندوة صحفية بقاعة با حنيني مساء الثلاثاء 26 دجنبر 2017 تخليدا لليوم العالمي لحقوق الانسان الذي يصادف ال10 دجنبر من كل سنة..

وقد اتخذت الهيئات الحقوقية من هاته المناسبة منصة للوقوف على الحصيلة الاقليمية السنوية لحقوق الانسان من خلال التقارير التي سردتها كل هيئة من الهيئات الحاضرة، و المكتسبات التي تم تحقيقها من خلال النضال المستمر.

و عرفت الندوة مشاركة كل من الاطارات الحقوقية الممارسة بمدينة العرائش مثل منتدى حقوق الانسان لشمال المغرب، و العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان و الهيئة الوطنية لحقوق الانسان و الرابطة الوطنية لحقوق الانسان و الجمعية المغربية لحقوق الانسان و غيرها من الاطارات الحقوقية، بالاضافة الى الجمعيات النسائية و كذا الناشطة في مجال البيئة مثل جمعية الايادي المتضامنة، و جمعية منتدى المرأة و جمعية النضال الاخضر، و غيرها من الجمعيات التي أغنت الندوة بتقارير حقوقية شملت الصحة و التعليم و البيئة و قضايا المرأة و العطالة.

L1130150

و قد خلصت الندوة بعد تلاوة تقارير كل هيئة على حدى باعداد تقرير موحد تحت اسم التنسيقية المحلية يجسد الحصيلة السنوية الخاصة بحقةوق الانسان.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات