فن و ثقافة

“حكمت” تعود لجمهورها بأغنية من إبداع مروان خوري “ما عاد بدي حب”

hikmat-610x330

صوت طربي، دافئ و رنان، يسافر بك لعالم الزمن الجميل، “حكمت” المطربة المغربية التي صنعت لها مكانا متميزا في عالم الفن، و حصدت شهرة كبيرة في العالم العربي، والتي رغم غيابها عن الساحة الفنية إلا أن أغانيها يتردد صداها لدى جمهورها و معجبيها.

بعد غياب طويل تعود المطربة المغربية “حكمت” لعالم الغناء لتطل على جمهورها بفيديو كليب جديد بعنوان “ماعاد بدي حب” كلمات و ألحان المتألق الفنان “مروان خوري”. والذي أشرف على تصويره المخرج المتميز “أمير الرواني”.

لأنها نجمة من النجوم النادرة “حكمت” تتمهل دائما في اختيارها لكلمات أغانيها وألحانها، ذكية في اختياراتها تعشق التميز و ترفض السقوط في الابتذال.
حكمت” لطالما تميزت بأسلوبها الساحر و الأنيق في تقديم أغانيها، سواء من حيث انتقاء الكلمات و الألحان فهي دائما متمهلة، تجمع بين رقة الإحساس و عذوبة الصوت و الإطلالة المتميزة حيث صنعت لها بصمة خاصة في عالم الفن، وعن مصدر إلهامها فحكمت تستنبط كلمات أغانيها من الواقع فتودع الأغنية كيانها و جوارحها و صدقها لتصل إلى الجمهور، ملامسة روحه، مداعبة لأحاسيسه، وهذا هو السر في تفاعله معها تلقائيا.

حكمت تأبى الظهور لأجل الشهرة، فالفن بالنسبة لها هواية تفجر من خلاله مكنوناتها و لا تهدف من ورائه تحقيق الثروات المادية فهي دائما تطمح لتقديم فن هادف و راق. و لطالما تميزت بأغانيها ذات الكلمات العذبة و اللحن الرنان، تجمع بين جمال الأداء و الإطلالة البهية، فهي فنانة شاملة تمتلك كل مقومات الاحتراف، تراعي دائما في أغانيها المصورة ثقافة و تقاليد بلادنا لتظهر بصورة مشرفة، وهذا ما جعلها تختار واحات امحاميد الغزلان ، البلدة السياحية في جنوب المغرب لتصوير أغنيتها الجديدة ” ما عاد بدي حب“.

شيماء الأمغاري “نهى بريس”

[Best_Wordpress_Gallery id=”7″ gal_title=”HIKMAT”]

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري" أخيراً هذه أسباب تأخر افتتاح المركب الثقافي الأطلس بالخميسات