فن و ثقافة

انـطلاق الدورة الخامســـــة من مهرجـان الشارقـة للمسرحيـــــات القصيـرة

gbxcb5654
نهى بريس “الشارقة”

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تنطلق في 29 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة.

وتشهد دورة هذا العام – التي تقام على مسرح المركز الثقافي لمدينة كلباء – مشاركة 7 عروض مسرحية قصيرة تأهلت إلى منصة التنافس على جوائز المهرجان من بين 12 عرضا.

وكشف أحمد بورحيمه مدير المهرجان خلال مؤتمر صحفي نظمته إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام في الشارقة اليوم عن تغيير مسمى المهرجان من مهرجان الشارقة للمسرحيات القصيرة الى مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة بعد أن أثبت هذا الحدث قوته وتميزه في الساحة المسرحية في دولة الإمارات.

وأشار بورحيمة خلال المؤتمر الذي حضره الرشيد احمد عيسى المدير الفني وهدى القايدي المنسق العام للمهرجان – إلى أن المهرجان يشهد مشاركة العديد من الفعاليات الإدارية والاجتماعية في المنطقة الشرقية مثل المجلس البلدي وبلدية كلباء والدفاع المدني ومركز شرطة الشامل وغرفة تجارة وصناعة الشارقة فرع مدينة كلباء ومهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة هو مختبر لمنتسبي الورش والبرامج التدريبية التي تنظمها إدارة المسرح بالدائرة سنويا في المنطقة الشرقية وكلباء.

و.ا.م

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات