رياضة

تفاصيل استقبال “ريال مدريد” للطفل الفلسطيني “الدوابشة” ومقابلة رونالدو

aldawabsha-realmadrid-14012016

وجه نادي ريال مدري كتاباً رسمياً للسفارة الفلسطينية في مدريد طالب إستضافة الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الذي قامت جماعات صهيونية متطرفة بحرق عائلته ما أدى لوفاة والديه وإصابته بحروق في جسده.

و حسب آس الإسبانية فرابطتي مشجعي ريال مدريد في فلسطين والأردن قامتا بحملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي طالبوا فيها بذهاب الطفل دوابشة للقاء نجمه المفضل كرستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد، هذا و صرح رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين لنفس الجريدة :” لقد قمنا بحملة لدعم هذا الطفل الذي عانى من صدمة رهيبة ورغم كل شيء لا يزال يحب ريال مدريد ولاعبيه ويملك الكثير من الصور للاعبي الفريق وخاصة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو”، كما أكد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موافقته بإرسال الدوابشة إلى مدريد ولكن ليس في الوقت الحالي حيث أن الطفل لا زال يعاني من آثار الحروق التي تعرض لها من قبل الصهاينة شهر يوليوز المنصرم.

madrid-palestine-13012016

 وكان الطفل أحمد دوابشة فقد شقيقه ذو الـ18 شهراً فور وقوع الجريمة كما توفي والداه بعد أيام بسبب إصابتهما بحروق خطيرة، وحتى الآن مازال يتلقى العلاج نتيجة الحروق التي يعاني منها، هو يبلغ من العمر 5 سنوات.
حتى الآن لم يتم الاستقرار على تاريخ تلك الزيارة، خاصة أن الطفل مازال يخضع للعلاج داخل المستشفى ولا توجد مؤشرات بقرب خروج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.
زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات