فن و ثقافة

دليلة غزل.. صوت نسائي قادم في صمت

JKHJKHJK6565J

سكينة بنعلال //نهى بريس//

(ديروني فالبال أول) عمل غنائي للفنانة الشابة دليلة غزل، تم توقيعه اليوم بأحد فنادق العاصمة ، بحضور نخبة من الفنانين المغاربة يتقدمهم المطرب محمود الإدريسي والفنان محمد الغاوي والفنانة الحسانية الباتول المرواني والملحن عبد الله عصامي وآخرين .

كما عرف الحفل حضور ممثلي وسائل الإعلام السمعية والبصرية والمكتوبة والإلكترونية ، والذين استمتعوا للحظات بصوت دليلة غزل التي تنضاف للأصوات النسائية المرموقة حيث ينتظرها مستقبل مشرق ، لأنها تؤدي أغانيها بإحساس جميل ، كما أنها تتمتع بصوت رخيم ينفذ بسهولة لأعماق القلب .

HGJGHJG55

تدخلات مجموعة من الفنانين المغاربة أثنت على هذا العمل الفني المتميز ، وشجعت الفنانة دليلة غزل على مجهوداتها الجبارة ، رفقة فريق عملها الشاب بقيادة إد قادر والذي استطاع أن يخرج هذا الألبوم إلى حيز الوجود .

مؤهلات الفنانة دليلة غزل الغنائية لم تولد من عدم بل لها أصول استمدتها من تجربتها في ميدان الرقص الشرقي باعتبارها استاذة متخصصة فيه ، وتصميمها للوحات استعراضية فنية، و تنشيطها لمهرجانات فنية بالوطن العربي. ألبوم ديروني فالبال من ألحان الفنان شكيب العاصمي وكلمات الشاعر مولاي إدريس بنلفقيه وتوزيع الفنان  رضا الإدريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات