رياضة

شاب مغربـــي يتوقّـع نتائـج تصفيـات أمـم إفريقيـا بالكامــل ونبوءته تتحقّق في الدور الأول

1485531288935image

نجحت توقعات الشاب المغربى عبد الباسط زرقونى فى نتائج الدور الأول لبطولة الأمم الإفريقية فى الجابون بشكل كامل، بعدما دونها منذ يوم 14 يناير، وهو ما أحدث إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

الشاب المغربى الذى يبلغ من العمر 24 عاما، مثلما يظهر الحساب الشخصى له على الفيس بوك، يعيش فى مدينة زومى بإقليم وزان المغربى، كتب قبل لحظات من انطلاق البطولة عبر حسابه أن بلاده المغرب ستتوج بكاس البطولة بعيدا عن كل التكهنات والترشحات التى تضع منتخبات بعينها للحصول على اللقب، مؤكدا أن منتخب أسود الأطلسى سيطيح بمصر خارج البطولة من الدور الربع النهائى.

1485531414078imageالتغريدة الأولى فى أول أيام انطلاق البطولة 14 يناير

وحتى الآن تحققت نبوءة الشاب المغربى أو الدجال كما يطلق عليه متابعيه على الفيس بوك، فكانت توقعاته قبل انطلاق البطولة أن المغرب بطل كأس إفريقيا، الجزائر ثالثة المجموعة الثانية وتودع الكان مبكرا، مصر ستودع البطولة من بوابة الربع النهائى أمام المغرب، السنغال فى المباراة النهائية، ساحل العاج أقوى المرشحين يودع البطولة من الدور الأول، مطالبا متابعيه انتظار مفاجأة بعد ذلك.

حتى الآن توقعاته تحققت بنسبة 100%، الجزائر حلت ثالثا فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، حامل اللقب ساحل العاج ودع البطولة مبكرا بعد نتائجه المخيبة، الأغرب أنه توقع فوز المغرب على مصر فى الدور ربع النهائى فتحققت نصف تنبؤاته ويلتقى المنتخبان الأحد المقبل ويتبقى النصف الثانى عقب إطلاق حكم المباراة معلنا تأهل منتخب على حساب الآخر.

وعقب انتهاء مباراة منتخب مصر مع نظيره الغانى، أعاد زرقونى نشر البوست مرة أخرى وعلق عليه: "إلى حد الآن نفس التوقعات".

1485531384882imageتغريدة يوم 24 يناير بعد انتهاء دور المجموعات

ترى هل تنجح توقعات زرقونى؟ أم هى مجرد توقعات واجتهادات كأحد المهتمين بالساحرة المستديرة ويتابع منتخبات القارة؟ أم أنها من باب كذب المنجمون ولو صدفو.. هذا ما تسفر عنه المباراة الأحد المقبل. 

محمد تهامى زكى

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات