فن و ثقافة

عبدو البوزيري.. عندما تتحول الموهبة إلى شغف

[youtube]Iha2oVZm6cQ[/youtube]

 شيماء الأمغاري //نهى بريس//

عبدو البوزيري فنان شاب قرر أن يشق طريقه في عالم الفن، بالاعتماد على نفسه و موهبته الغنائية التي برزت منذ نعومة أظافره، و التي صقلها من خلال تأثره بكبار الأسماء اللامعة في عالم الغناء، كالفنان عبد الهادي بلخياط عبد الوهاب الدكالي و غيرهم… لتتحول موهبته إلى شغف دفعه لتجاوز كل العراقيل و المطبات، ليصنع لنفسه اسما له وزنه و قيمته لدى الجمهور الشاب.
و على صعوبة المشوار، خاصة في ظل غياب الدعم المادي الذي يحتاجه كل فنان لينطلق في عالم الغناء، فعبدو البوزيري قرر قبول التحدي و مواصلة مشواره الفني بالاعتماد على إمكانياته المادية الخاصة، ليقوم بإنتاج مجموعة من الأغاني على شكل البوم و أخرى على شكل سينغل أخرها كان بعنوان < انتي العزيزة> و التي لاقت صدى طيبا لدى الجمهور.
ما يميز الأعمال الغنائية للفنان عبدو البوزيري هو انتقاءه لكلمات ترقى للذوق العام، بعيدا عن الابتذال و السوقية التي باتت منتشرة بكثرة في الوسط الفني، كما انه يعتمد على موسيقى عصرية و حديثة لمواكبة الركب و إرضاء الجمهور الشاب الذي أصبح أكثر ميولا للموسيقى ذات الإيقاع السريع .
وعن جديد أعماله عبدو البوزيري يعد جمهوره بسينغل جيد بعنوان< الزين الغالي>والذي سيكون في الأسواق خلال احتفالات رأس السنة 2016
لإحياء أفراحكم و مناسباتكم الخاصة تستطيعون الاتصال بالفنان عبدو البوزيري على الرقم التالي: 212635002700+

 

12270067_774490612677902_113570282_n

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات