رياضة

لبنـى عبـد الله.. صحفيّــة بأكبـر موقـع إخبـــاري مصـري تتّهـم الشّـعب المغربـي بالسّحـر والشّعـوذة

1485698997954image

تفاجأ العديد من المغاربة بنشر الموقع الإخباري « اليوم السابع » لتقرير تتهم فيه كاتبته المغاربة والمنتخب الوطني لكرة القدم بالشعوذة والسحر.
حيث نشر الموقع المصري تقريرا يحمل عنوان " هل تُنقذ عفاريت الحضري الفراعنة من أنياب السحر الأسود لمنتخب المغرب؟ " تتهم فيه كاتبته لبنى عبد الله المغاربة والمنتخب الوطني بالسحر والشعوذة، إذ كتبت في وصفها للمباراة التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والمصري « تسيطر أعمال السحر والشعوذة على اللقاء لاسيما أن السحر وتسخير الجان أشهر ما يميز دولة المغرب ».ولم تكتف لبنى بالإشارة فقط، بل أضافت في التقرير الذي نشر صباح اليوم في قسم الأخبار الرياضية « وينتشر في كل منزل وتمارسه كل الفئات والأعمار، ولم يقتصر الأمر علي الشعب فقط، وإنما امتد ليشمل أندية ومنتخبات بلاد المغرب الذى أثبتت وقائع كثيرة أستخدامهم السحر المغربى فالكل يجمع على أن السحرة المغاربة هم ملوك السحر الأسود وأسياد القدرات الخارقة. »
و اعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما جاء في اليوم السابع الذي يزوره الملايين يوميا ويصنف من بين أكثر المواقع زيارة في العالم العربي، هجوما صريحا على المغاربة وطالبوا بحذف المادة الصحفية واعتذار هيأة التحرير التي « سمحت » بنشر مثل هذه « الاتهامات » الباطلة كما اعتبرها البعض.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات