تربية و تعليم

مؤسسة “خابا” لتعليم السياقة بطريقة جد حديثة وسهلة

CH1
بتاريخ 31-07-2015 افتتح السيد عبد الرحمان خابا بمدينة مكناس مؤسسة خابا لتعليم السياقة هذه المؤسسة التي يشرف عليها بنفسه، موظفا خبراته و مهراته التي راكمها مذ أزيد من عشر سنوات في هذا المجال، لدعم الراغبين في الحصول على دروس شاملة في السياقة .

وتعتمد المؤسسة من أجل تهيئ الزبون لاجتياز امتحان نيل رخصة السياقة ،على مرحلة التكوين الفردي وكذا التكوين المرحلي والمبدئي، إضافة إلى إخضاعه للتكوين بطريقة الفيديو وتوفير أساتذة متخصصين في تعليم “الكود أو مدونة السير . “..

[Best_Wordpress_Gallery id=”11″ gal_title=”autoecole”] وإضافة إلى ما ذكر تقوم المؤسسة بتدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها دون إغفال عنصر المتابعة والإرشادات.. زد على ذلك أيضا وجود تكوين فردي في حالة تواجد نقص في بعض المواد، إضافة إلى خدمات تقدمها “مؤسسة خابا ” خلال مرحلة ما بعد النجاح في الامتحان. .
و تتوفر المؤسسة كذلك على تجهيزات حديثة و اطر مدربة في مجال تعليم السياقة بطريقة بيداغوجية مما يضمن للزبون خدمات تعليمية عالية باثمنة جد مناسبة ،و يمكنه من الحصول على جواز السياقة بفضل التدريبات المكثفة التي يتلقاها داخل المؤسسة.
تقع مؤسسة خابا ب 653 مرجان 5 سيدي بوزكري –مكناس و لمن أراد الاستفادة من مختلف الخدمات التي توفرها مؤسسة خابا يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية :

0674875701
0535451660

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات