رياضة

مـدرّب الطـــــــُّـــوغو يستعـدّ لمواجهـة الأســــــُـــود ودِّيـا

86c681fee76c2f5b784e4309fd1bb4ed

أوضح كلود لوروا، المدرب الفرنسي للمنتخب الطوغولي، أنه سيشرك فريقه الأول في المواجهة الودية التي ستجمعه بالفريق الوطني المغربي في الـ15 من نونبر الجاري على الملعب الكبير لمراكش؛ وذلك بالرغم من سقوط المنتخبين في المجموعة نفسها في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، والمقررة في الغابون في الفترة ما بين الرابع عشر يناير والخامس من فبراير المقبلين.

وأضاف المدرب الفرنسي، في الندوة الصحافية التي عقدها أمس لتسليط الضوء على استعدادات الطوغو للمباراتين الوديتين أمام جزر القمر والمغرب، أنه لا يرى مانعا في مواجهة المغرب وديا، مشيرا إلى أن الموعد الودي في نونبر سيكون مغايرا تماما لمواجهة المنتخبين في مباراة رسمية ضمن مباريات المجموعة الثالثة من منافسات "الكان".

وعن التساؤلات التي صاحبت برمجة مباراة ودية أمام منتخب من قيمة جزر القمر، أشار المتحدث ذاته إلى أن هذا المنتخب ليس بالسهولة التي يظنها البعض، وأن منتخبه سيستفيد من هذا اللقاء، موضحا في الآن ذاته أن المنتخب الغابوني، محتضن "الكان" المقبل، قد برمج بدوره مباراة ودية أمام المنافس ذاته.

ويدخل المنتخب الطوغولي معسكرا إعداديا في تونس، الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة جزر القمر الجمعة 11 نونبر الجاري، ثم التنقل إلى مراكش لمواجهة "الأسود"، حيث سيواجه لوروا تلميذه السابق في عالم التدريب والمدرب الحالي للمنتخب المغربي هيرفي رونار.

ويواجه الفريق الوطني نظيره الطوغولي في المباراة الثانية من مجموعات "الكان"، يوم 20 يناير المقبل على ملعب أوييم، على أن يفتتح مبارياته في المجموعة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 16 يناير، وينهيها أمام منتخب الكوت ديفوار في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات