رياضة

مكناس.. آخر الأخبار الرياضية

meknessp

أنوار إبروها “نهى بريس”

النادي المكناسي يستعد لمباراته القادمة ضد الرجاء بني ملال

يتسعد النادي المكناسي لكرة القدم لمقابلة مهمة يوم  غد السبت 13 فبراير 2016 على الساعة 14:30 بالملعب الشرفي بمكناس ضد نظيره الرجاء بني ملال . و يسعى النادي المكناسي لتحقيق الفوز للخروج من دائرة المراتب اﻵخيرة التي صنف فيها . و كما يعلم الجميع المهزلة الكروية التي حصلت بفعل نتيجة عريضة التي إنهزم بها الكوديم أمام راسينغ البيضاوي ب 5 مقابل 0 . و عرفت الحصص التدربية هذا اﻵسبوع بعض التشويش من طرف بعض الأشخاص الذين سوف نذكراسماءهم في وقت آخر . و إسترجع الكوديم كل من حسن آوشريف الذي غاب في مقابلة ر.البيضاوي، ثم عودة زهير بنواحي للتدريبات لاجل استعادة لياقته البدنية. ثم دمج حسن فاضل اللاعب هشام فتيحي مع المجموعة و ذلك من أجل خروج بتشكيلة مناسبة بغية تحقيق نتائج مرضية في المباريات القادمة.

استمرار تداريب النادي المكناسي لكرة السلة إناث

بعد فوزه على الورق أمام النادي القنيطري يوم اﻷحد الماضي ب 20-00 و ذلك بعد أن رفض النادي القنيطري لعب البطولة و معارضة المكتب الجامعي . تستمر استعدادات سيدات النادي المكناسي للمقابلة الثانية يوم اﻷحد 14 فبراير 2016 على الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة المغطاة المسيرة ،و هذه المرة أمام طلبة تطوان المنهزم في اللقاء اﻵول أمام فلاحة القنيطري .. و تتقسم حصص اﻷسبوع يوميا بالقاعة المغطاة المسيرة تحت قيادة المدرب ” إدريس بقاس “.

النادي المكناسي للكرة الطائرة و العودة بقوة في سلم الترتيب

بعد الفوز الثمين الذي عاد به النادي المكناسي للكرة الطائرة يوم الجمعة الماضي من قلب العاصمة و ذلك بقاعة إبن ياسين أمام الفتح الرياضي بنتيجة 3/2 . و بهذا الفوز صعد النادي للمركز الثالث ليقترب من المركز الثاني الذي يحتله إتحاد طنجة . و يستقبل النادي المكناسي نهاية اﻵسبوع جمعية سلا الجريح في مؤخرة الترتيب الشيء الذي يوضح سهولة مهام الكوديم لتحقيق الفوز .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات