أخبار محلية

مكنـــــاس.. الإعـلان عن انطلاقـة حافلات مزودة بكامـرات مراقبـة و خدمات الأنترنيت ونظام تحديد الموقع الجغرافي“GPS”

citybays7789

أشرف عامل عمالة مكناس السيد عبدالغني الصبار  و رئيس الجماعة الحضرية لمكناس و السيد الكاتب العام لعمالة مكناس و رؤساء المصالح الخارجية  و رؤساء المصالح العسكرية و بعض الوفود المرافقة له على تدشين اسطول جديد من الحافﻻت التابعة للتدبير المفوض لشركة "ستي باص" لخدمة ساكنة مكناس.

هذا وقد عززت شركة “سيتي باص” ثكنتها بعدد من الحافﻻت يصل الى 40 حافلة ستدخل الخدمة  تدريجيا على مدى ستة اشهر القادمة كما ستباشر ستة حافﻻت خدماتها للساكنة ابتداءا من انطﻻق عملية التدشين .

وعبرت آلشركة عن التزامها بتطبيق جميع بنود دفتر التحملات٬ وتوفير خدمة ذات جودة عالية لسد حاجيات ساكنة المدينة ونواحيها٬  كما التزمت بادخال نظام جديد يخص العمل بالتذاكر الالكترونية .
و تتوفر الحافﻻت الجديدة على كاميرات المراقبة ونظام تحديد الموقع الجغرافي“GPS”.

كما أبرز  علي مطيع المدير العام لشركة  “سيتي باص”،أن خدمات الجيل الجديد، ستشكل إضافة نوعية للتنقل داخل المدينة والنواحي،مع الاهتمام بجمالية المظهر الخارجي و السهر على  توفير خدماتها في ظروف مﻻئمة من اجل سﻻمة و راحة زبانئها   داخل  الحافلات،من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة جد متطورة، وتتوفر الحافلة على ممر يسهل ولوج المعاقين و دوي الحاجيات الخاصة ،  و  اماكن مخصصة للنساء الحوامل و الشيوخ كما تتوفر الحافﻻت على خدمة الانترنيت wifi لفائدة زبانئها اثناء تنقﻻتهم على مثن الحافلة.

و التزم  مسؤول  الشركة  بتكريّس كل  الجهود  لمنح زبانئها  أفضل خدمة  كما التزمت الشركة باضافة خطوط جديدة تساير التطور  و الزحف العمراني بعدما عرفت مكناس ميﻻد احياء جديدة.

و اضاف  مسؤول الشركة اننا خرجنا من دائرة الكﻻم الى التطبيق الفعلي لهده الخدمات و تعزيز اليات المراقبة  من اجل  تحقيق هذه الأهداف،  كما سيتم اطﻻق نظام البطاقة الاكترونية  الجديدة لزبنائها  لخفض  كلفة تنقلاتهم وتسهيل تحركاتهم في حين أن الحافلات الجديدة المصممة خصيصاً وفق مواصفات الشركة ستمنح الركاب المزيد من الراحة والسلامة و الامن خلال رحلاتهم.

واختتم  علي مطيع «يسعدنا جداً أن نطلق اليوم هدا الاسطول الجديد بمدينة مكناس  ونتطلع إلى مواصلة تطوير وتعزيز خدمات شركة سيتي باص بمكناس و المدن الاخرى.

عادل موساوي

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات