تحتضن مدينة الرباط المهرجان الدولي” يوفست” في نسخته 11 بحديقة الحسن الثاني أيام 23\24 مع ألمع الفنانين

مهى الفلاح21 أغسطس 2024
تحتضن مدينة الرباط المهرجان الدولي” يوفست” في نسخته 11 بحديقة الحسن الثاني أيام 23\24 مع ألمع الفنانين

تنظم جمعية هيب هوب فاملي، عن تنظيم الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي لموسيقى الشباب ” يوا فيست ” ، ستستقبل مدينة الأنوار المهرجان الذي يحتفل بإبداعات الشباب الموسيقية في أجواء من الفرجة والمرح، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل وولاية جهة الرباط سلا القنيطرة.

ويسعى المهرجان، الذي أصبح موعدًا سنويًا منتظراً في الأوساط الفنية ، إلى دعم و تشجيع المواهب الشابة في المجال الموسيقي ، وذلك من خلال توفير منصة احترافية لهم للتعبير عن إبداعاتهم أمام جمهور واسع. كما يهدف “يو فست” إلى إبراز التنوع الثقافي و الفني الذي تزخر به الساحة الفنية المغربية.

و سيعرف المهرجان هذه السنة ، مشاركة ثلة من الفنانين الشباب الذين تألقوا مؤخرا ، منهم نبيلة معان و هشام مسكين و زينة عويطة و “يا سيتيدون” و ميا فرح إضافة إلى مغني الراب ” حليوة” . كما سيتم فتح المجال أمام مجموعة من المواهب الشابة للمشاركة في فعاليات المهرجان ، و ذلك من خلال عروض موسيقية مباشرة .

كما صرح منظموا المهرجان على أن “يو فست” يشكل فرصة ثمينة للجمهور للاكتشاف أصوات موسيقية جديدة و متميزة ، في أجواء رائعة احتفالية و تفاعلية بالمسرح الهواء الطلق بحديقة الحسن الثاني بالرباط أيام 23\24 من الشهر الجاري .ه

error: Content is protected !!
مستجدات