تفاصيل مثيرة حول جريمة قتل بالبيضاء.. خياط يقتل صديقه بسبب مبلغ مالي

بعد مرور يومين على الجريمة التي هزت منطقة حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، والتي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعدما طعنه صديقه، كشفت مصدر مطلعة، تفاصيل مثيرة عن هذه الجريمة.

وأكد المصدر نفسه، أن صراعا حادا نشب بين الصديقين داخل البيت الذي يكتريانه، بسبب اختفاء مبلغ مالي قدر بحوالي 600 درهم، ليتحول إلى جريمة قتل بشعة.

وحسب المصدر نفسه، فإن الشابين اللذين يشتغلان بمحل للخياطة، دخلا في نزاع، بحيث اتهم أحدها الأخر بكونه استولى على مبلغ 600 درهم، كان يضعه في الدولاب، وبعد الأخذ والرد في الكلام تدخل الجيران وتم فك النزاع بينهما.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض شريكه في السكن بشقة بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، وذلك لأسباب تجري الأبحاث والتحريات حاليا من أجل تحديد خلفياتها الحقيقية، قبل أن يتم إيقافه لاحقا من قبل عناصر الشرطة بمنطقة أنفا بنفس المدينة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

كوثر زكي

 

منشورات ذات صلة

اترك تعليقاً