حوادث

مكناس: حجز 1500 قرص مهلوس وتوقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات (مصدر أمني)

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة مكناس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس، من حجز 1500 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، وتوقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح مصدر أمني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى مدينة مكناس، مباشرة بعد وصول أحدهما على متن سيارة خفيفة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، ومحاولة تسليمه شحنة المخدرات للموقوف الثاني.

وأضاف أن عملية الضبط والتفتيش أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على 1500 قرص إكستازي مهلوس و14 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته، أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
رزقت الزميلة الإعلامية " شعيبية" بمولودة بنت اختير ليها اسم "إيناس" طرح الفنان المغربي " نور الدين بدري" أغنية جديدة بعنوان "Haute gamme " سلا/ إسدال فعاليات مهرجان الايام الوطنية لنزهة الملحون وتكريم أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية إعترافا ... تونس / شارك النائب البرلماني المغربي " محمد الحجيرة" بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة ... اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة " فاطمة الزهراء أحرار " للفيلم السينمائي "نفس" في المه... سلا/ ندوة فكرية تحت عنوان "فن الملحون بين التأسيس والعالمية" من تنظيم جمعية بن المامون للبحث والإبدا... خطف الأضواء الفنان الشاب " ربيع الصقلي" في بلاطو برنامج رشيد شو تكريم الفنانة الشابة "فاطمة الزهراء" قنبوع في حفل بهيج لنادي الفنانين بقاعة سمرا الرباط طرحت الفنانة " أميمة بن زوين" فيديو كليب جديد بعنوان " هالغدر بدا" على مواقع التواصل الإجتماعي واليو... سلا / اختتام برنامج أوراش وتوقيع جمعية أمل سلا برتوكول شراكة بين جمعيات العالم القروي بسلا