مجتمع

تنظم مؤسسة الفقيه التطواني لقاء مع وزير التجارة والصناعة حول القضايا الإجتماعية والاقتصادية بفندق داوليز سلا

في إطار برنامج السياسة بصيغة آخرى ومساهمة منها في النقاش العمومي تستضيف مؤسسة الفقيه التطواني : السيد رياض مزور وزير الصناعة والتجارة ، في حوار مع ثلة من الإعلاميين حول ملفات تهم القضايا الإجتماعية والاقتصادية والسياسية ، تحت شعار : ” أحبك ياوطني” .
ذلك يومه الخميس 23 ماي 2024 على الساعة السادسة مساءا بفندق داوليز سلا ، سيتم النقل المباشر على صفحة المؤسسة وموقع وزارة الصناعة والتجارة وموقع اليوم 24 والعمق المغربي وموقع فبراير كوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
رزقت الزميلة الإعلامية " شعيبية" بمولودة بنت اختير ليها اسم "إيناس" طرح الفنان المغربي " نور الدين بدري" أغنية جديدة بعنوان "Haute gamme " سلا/ إسدال فعاليات مهرجان الايام الوطنية لنزهة الملحون وتكريم أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية إعترافا ... تونس / شارك النائب البرلماني المغربي " محمد الحجيرة" بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة ... اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة " فاطمة الزهراء أحرار " للفيلم السينمائي "نفس" في المه... سلا/ ندوة فكرية تحت عنوان "فن الملحون بين التأسيس والعالمية" من تنظيم جمعية بن المامون للبحث والإبدا... خطف الأضواء الفنان الشاب " ربيع الصقلي" في بلاطو برنامج رشيد شو تكريم الفنانة الشابة "فاطمة الزهراء" قنبوع في حفل بهيج لنادي الفنانين بقاعة سمرا الرباط طرحت الفنانة " أميمة بن زوين" فيديو كليب جديد بعنوان " هالغدر بدا" على مواقع التواصل الإجتماعي واليو... سلا / اختتام برنامج أوراش وتوقيع جمعية أمل سلا برتوكول شراكة بين جمعيات العالم القروي بسلا