سياسة

تونس / شارك النائب البرلماني المغربي ” محمد الحجيرة” بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة العربية.

عقد المؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة العربية : المخاطر والحلول وأدوار الأطراف المعنيين بدعم مشكور من الوكالة الكورية للتعاون الدولي الذي يمتد أيام 10\11\12 بتونس.

حيث نظم هذا المؤتمر من طرف برنامج الأمم المتحدة الانمائي والشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بشراكة مع وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري .

حيث تميزت الجلسة الافتتاحية بتحقيق تمكين الجهات المنظمة والداعمة من رسم صورة مندمجة حول أهمية المؤتمر الإقليمي وتصوراتهم بشأن ما يتوقع ان يصدر عنه مع التأكيد على الاتزام الجماعي بدعم المسارات المنبقة عن دا اللقاء .
وما ميز الجلسة الافتتاحية هو كلمة السيد وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري التونسي ثم كلمة السيد وزير الموارد المائية من جمهورية العراق الشقيقة .وبعدها كلمة السيدة سفيرة المملكة الهولندية لدى الجمهورية التونسية لتختتم السيدة الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي بتونس .
وبحضور النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة الأستاذ ” محمد ححيرة”

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
رزقت الزميلة الإعلامية " شعيبية" بمولودة بنت اختير ليها اسم "إيناس" طرح الفنان المغربي " نور الدين بدري" أغنية جديدة بعنوان "Haute gamme " سلا/ إسدال فعاليات مهرجان الايام الوطنية لنزهة الملحون وتكريم أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية إعترافا ... تونس / شارك النائب البرلماني المغربي " محمد الحجيرة" بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة ... اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة " فاطمة الزهراء أحرار " للفيلم السينمائي "نفس" في المه... سلا/ ندوة فكرية تحت عنوان "فن الملحون بين التأسيس والعالمية" من تنظيم جمعية بن المامون للبحث والإبدا... خطف الأضواء الفنان الشاب " ربيع الصقلي" في بلاطو برنامج رشيد شو تكريم الفنانة الشابة "فاطمة الزهراء" قنبوع في حفل بهيج لنادي الفنانين بقاعة سمرا الرباط طرحت الفنانة " أميمة بن زوين" فيديو كليب جديد بعنوان " هالغدر بدا" على مواقع التواصل الإجتماعي واليو... سلا / اختتام برنامج أوراش وتوقيع جمعية أمل سلا برتوكول شراكة بين جمعيات العالم القروي بسلا