أخبار دوليةأخبار وطنيةثقافة و فنفن و ثقافة

سلطان الراي قادر الجابوني يصل منتجع مازاكان بالجديدة لتصوير كليبه الجديد “وعلاش”

متابعة الدكتور صلاح هشام / هشام الدرايدي

وصل سلطان الراي الفنان الجزائري قادر الجابوني، اليوم الأربعاء، إلى مدينة الجديدة، لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “وعلاش”، تحت إشراف طاقم تقني محترف يضم مخرج الكليب وعددا من المتخصصين في مجال الإنتاج السينمائي، وبحضور بعض الصحفيين. وقد تم اختيار منتجع “مازاكان” الدولي، وبالضبط الجناح الملكي بفندق “مازاكان” لتصوير بعض مشاهد الفيديو كليب. حيث استعان المخرج بأحد الممثلين الإيطاليين لتصوير هاته المشاهد، ومن المنتظر أن تشارك في نفس الكليب إحدى الوجوه المعروفة في عالم السينما المغربية.

الكليب الذي تجاوزت تكلفته 50 مليون سنتيم، صممت ملابسه من طرف أحد أشهر المصممين الإيطاليين المعروفين على الساحة العالمية.

وقد استخدمت في تصوير الكليب أحدث الأليات السينمائية والتقنيات المتطورة الي تستعمل لأول مرة في عالم تصوير الكليبات بالمملكة المغربية.

ومن جانبه، عبر الفنان الجزائري قادر الجابوني عن سعادة بهذه التجربة الرائعة، مشيرا إلى أن فكرة الكليب ستكون جد مميزة، خصوصا في حبكته الدرامية والتقنيات الحديثة المستعملة في التصوير والمونتاج.

حري بالذكر أن الكليب من إنتاج شركة موكادور إيدسيون، التي يديرها السيد محمد الناصري أحد ألمع مدراء أعمال الفنانين بالمغرب، والذي سبق له أن حقق نجاحات فنية كبيرة مع عدة فنانين مغاربة وأجانب.

ومن المنتظر أن يستأنف تصوير فيديو كليب أغنية “وعلاش”، بذات المنتج السياحي الدولي “مازكون” يوم غد مع مطلع الفجر.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات