فن و ثقافة

فيديـــو..البشيـــر عبـدو يطلـق أغنيتـه الجديـدة بعنـوان “توحشنـــــاك”

أفرج الفنان القدير البشير عبدو أخيرا ، عن أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان «توحشناك»، حيث كان من المفروض أن يطلقها عبدو قبل أزمة ابنه النجم سعد لمجرد، لكن تم تأجيلها إلى حين الإفراج عنه.
الأغنية الجديدة التي تشير إلى أزمة سعد لمجرد من ألحان رضوان الديري، ومن كلمات زكرياء الحداني، وتوزيع رشيد محمد علي، وتصميم فيصل حلمي، وتوزيع ديجيتال شركة قنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
تنظم مؤسسة الفقيه التطواني لقاء مع وزير التجارة والصناعة حول القضايا الإجتماعية والاقتصادية بفندق دا... تسليم جائزة الحسن الثاني الكبرى العالمية للماء في افتتاح الدورة العاشرة من المنتدى العالمي للماء بأن... تنظم جمعية 2 مارس دوري كأس مولاي الحسن في كرة القدم سلا : نظمت جمعية 2 مارس للتنمية الإجتماعية والثقافية بسلا ندوة صحفية حول النسخة السابعة عشر للمهرجان سلا : أسدل ستار المهرجان الوطني 17 للطفولة والشباب بالقاعة الكبرى للجماعة الحضرية بسلا نظمت جمعية إتحاد السلام للتنمية وجمعبة الود بشراكة مع قسم المبادرة لعمالة سلا ومجلس المقاطعة ببطانة ... تنظم الهيئة المغربية للمقاولات ملتقى الاعمال في نسخته الثانية ايام 17/18 ماي بالبيضاء انطلقت فعاليات المهرجان الوطني في نسخته 17 للطفولة والشباب اغاني موسيقى وفنون تراثية بسلا مكناس: المرحلة التدريبية الدرجة الثانية من تنظيم منظمة السنابل الوطنية احتفالا بالذكرى 21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير مولاي الحسن من تنظيم جمعية 2 مارس بسلا