أخبار محليةأخبار وطنيةثقافة و فنفن و ثقافة

جمعية القناص القطري تطلق مسابقة وطنية في الفن التشكيلي بجوائز مالية قيمة

IMG-20170718-WA0147

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تعلن جمعية القناص القطرية بشراكة مع جمعية عبد الصمد الكنفاوي، عن تنظيم مسابقة في الفن التشكيلي ضمن فعاليات مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والثرات. وذلك يوم الجمعة 28 يوليوز 2017 على الساعة 18 مساءا بحديقة الأسود بالعرائش.

و المطلوب ممن اراد المشاركة أن يقوم برسم لوحتين، اللوحة الأولى لجلالة الملك محمد السادس، واللوحة الثانية لأمير قطر الشيخ تميم، وللمتسابق الحرية في اختيار صورتين من الصور المرفقة بالاعلان، وكما له الحرية في اختيار مقاييس اللوحة ( الطول والعرض) وفي اختيار انجاز عمله الفني بالأقلام الملونة او الرصاص أو الصباغة الزيتية او المائية، و كذلك إما على الورق المقوى CANSON او على لوحة خشب وقماش، وسيتم تعويض كل مشارك عن مصاريف معدات اللوحة من ثوب وإطار خشبي، شريطة ان يحضر معه فاتورة المعدات ليقدمها إلى جمعية القناص.

وسيتم اختيار الفائزين عن طريق لجنة من جمعية القناص القطرية تحت اشراف تحكيمي من الفنان التشكيلي محمد أغصاي، وسيكون هناك جوائز قيمة عبارة عن كؤوس وتذكارات ومبالغ مالية، حيث سيحصل المركز الاول على خمس آلاف درهم، والمركز الثاني على ثلاث آلاف درهم، والمركز الثالث على آلفان درهم، والمبالغ قابلة للزيادة ..

كما تجدر الاشارة إلى ان جميع اللوحات المشاركة ستبقى بحوزة الجمعية و سيتم عرضها لاحقا بدولة قطر الشقيقة بالمركب الثقافي كاتارا، لدى لا يحق لكل مشارك أن يطالب بلوحته بعد الاعلان عن الفائزين.

و بالتوفيق للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"