فن و ثقافة

الجرينـي و جميلـة البـدوي يلامســـــــان العالميـة بـفيديـو كليـب “لاكوزاديـــــرا”

grini_badaoui_683350797

بعد النجاح الذي حققته أغنية "جابرفان" و"ظالمة"، طرح الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني رفقة المغنية المغربية جميلة البدوي النسخة العربية للأغنية الإسبانية "لاكوزاديرا "، بإنتاج من شركة "بلاتينيوم ريكوردز".

وكتب كلمات "لاكوزاديرا" في نسختها العربية الفنان جلال الحمداوي، الذي ظهر رفقة الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف بـ"طاليس" في الكليب المصور تحت إدارة المخرج المغربي عبد الرفيع عبديوي.

وتعد تجربة الجريني الجديدة الأولى من نوعها في تقديم النسخة العربية لأغنية إسبانية، وذلك بعد النجاح الذي حققته تجربة تقديم النسخ العربية للأغنيتين العنديتين "جابرفان" مع شاروخان، والديو الذي جمعه بالفنانة جميلة البدوي في أغنية "ظالمة".

وأكد الجريني، في تصريحه لهسبريس، أن تقديم النسخ العربية لأغاني عالمية، تكملة لمشواره الفني، الذي بدأه بالأغاني المصرية والمغربية ثم الهندية، وأضاف "اليوم أتجه نحو الأغاني العالمية بخطى ثابثة.

واسترسل المغني المغربي، أن "بعض الأشياء يعتبرها البعض غريبة في البداية، وتتعرض للنقد؛ لكن سرعان ما تنجح، ويسعى الجميع إلى تقليدها.. هناك نجاحات أكبر تنتظرنا".

وكشف ذات الفنان، في حواره سابق مع هسبريس، أنه يستعد لتقديم برنامج جديد سيعرض على قناة "إم بي سي"، بالإضافة إلى برنامج يصنف ضمن برامج الواقع سيصور حياته الشخصية والفنية.

يذكر أن النجوم المغاربة المشاركين في نسخة "لاكوزاديرا" العربية هم نفسهم أعضاء لجنة مسابقة "أورونج طالنت" للتنقيب عن المواهب الشابة.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات