أخبار الرياضيين

رولان غاروس: الأمريكية سيرينا وليامس تودع البطولة بعد فشلها في تخطي ريباكينا بثمن النهائي

فشلت الأمريكية سيرينا وليامس الأحد في تجاوز ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وتعزير رصيدها من الألقاب البالغ 24 في البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها أمام الكازاخية إيلينا ريباكينا 6-3 و7-5.

ولم تبلغ الأمريكية (39 عاما)، التي تحتاج لقبا واحدا لمعادلة الرقم القياسي في بطولات الغراند سلام للفردي المسجل باسم الأسترالية مارغريت كورت، أبعد من الدور الرابع في رولان غاروس منذ خسارتها نهائي العام 2016.

وهذه هي المرة الأولى التي تبلغ فيها ريباكينا ربع النهائي في بطولة كبرى، حيث ستواجه الروسية أناستاسيا بافليوتشينكوفا.

وفي تعليق لها على هذا الفوز، قالت ريباكينا: “أنا سعيدة للغاية، لقد كان أمرا لا يصدق. بالطبع كنت متوترة، خصوصا وأن إرسالاتي في النهاية لم تكن بالمستوى المطلوب”.

وانتهى مشوار وليامس، إلى جانب المصنفات الثلاث الأوليات الأسترالية آشلي بارتي واليابانية ناومي أوساكا بانسحابهما والبيلاروسية أرينا سابالينكا بخسارتها في الدور الثالث، لتتعزز إمكانية أن تشهد البطولة الفرنسية تتويجا مفاجئا بلقب السيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"