أخبار الرياضيين

تشافي هيرنانديز يُشيد بكفاءة الحارس بونو

أشاد تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بالأداء المتميز الذي ظهر به الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، برسم منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مدرب “الفريق الكاتالوني”، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان بإمكاننا تحقيق فوز عريض على الفريق الأندلسي، لكن حارس مرماهم قدم مباراة رائعة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نعيش أفضل لحظة في الموسم، إذ سيطرنا بشكل رائع على أفضل خط دفاعي في ‘الليغا’، وإشبيلية فريق ممتاز يقوده مدرب بتجربة كبيرة”.

وقدم حامي عرين الفريق الأندلسي والمنتخب الوطني المغربي مباراة كبيرة أمام برشلونة، ليحصل على أعلى تنقيط بين لاعبي فريقه إشبيلية الإسباني، إذ وقف سدا منيعا أمام نجوم “البارصا”، قبل أن يستسلم لتسديدة اللاعب بيدري، الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة الـ72.

وحصل بونو على تنقيط بلغ 7.5 من طرف الموقع المتخصص “صوفا سكور”، في حين كان أفضل تنقيط في المباراة من نصيب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني.

هسبورت – حمزة اشتيوي

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"