رياضة

روسيا 2018 :  المغرب نحن عائدون Morocco We Come Back كليب جديد لمساندة أسود الأطلس بالمونديال 

روسيا 2018 : 
المغرب نحن عائدون
Morocco We Come Back 

IMG_20180525_211858_819
ستطلق شركة موغادور ميوزيك ديجيتال للانتاج و التوزيع الموسيقي أغنية الموسم و المصورة على طريقة الفيديو كليب   WeComeBack ليلة الاثنين القادم بالدار البيضاء بعد الندوة الصحيفة المزمع تنظيمها انطلاقا من الساعة السادسة مساءا.
و تعتبر الأغنية التي اداها 12 مغني و فنان من ألمع نجوم الأغنية المغربية الشبابية، احدى أجمل المفاجاءات الموسيقية التي ستقدمها الساحة الفنية المغربية كهدية للرياضي الاول بالمملكة صاحب الجلاله الملك محمد السادس نصره الله و لأسود الأطلس الذين أعادوا البسمة للشعب المغربي و حلم التواجد بالمونديال بعد صيام دام عقدين من الزمن، و قد اعتمدت الأغنية في كلماتها رسائل حماسية جميلة و ايقاعات ممزوجة ما بين التراث و الحداثة، و بتصوير احترافي، يجعل من هاته المبادرة التي استقر عليها و أبدع في فكرتها منتجها السيد محمد الناصيري مدير شركة موغادور ميوزيك ديجيتال لبنة أساسية و ترويجية لملف المغرب بكاس العالم 2026, كما هي دعامة أساسية للمنتخب المغربي بمونديال روسيا 2018.
في ذات السياق هي ملحمة موسيقية التقى فيها الفن الشعبي و الراي و الأغنية المغربية الحديثة و الأغنية المغربية الكلاسيكية في قالب رياضي واحد و نأتي بذكر الفنانين المشاركين بهاته الملحمة من بينهم ستار الاغنية الشعبية المغربية  سعيد الصنهاجي و عادل الميلودي، و مشاركة ستار الأغنية المغربية الحديثة سعيد موسكير، عصام كمال، حاتم ايدار، محمد عدلي، عبد العالي انور، حسن المغربي، محمد رضا، الشاب ميدو، الشاب قادر و الشاب عمرو .

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
تعازينا الحارة في وفاة الفقيد عبد الله غزالي اخ الاعلامي خالد غزالي شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام