إقتصاد

تفاصيل زيادة عامة في الأجور ـ ال”CNSS”

توصل الحوار الاجتماعي بين إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والأطراف الاجتماعية إلى توقيع اتفاقية جماعية جديدة مع إدارة مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وتتضمن الاتفاقية الجديدة مجموعة من الزيادات والتعويضات والمنح والامتيازات ذات الطابع الإداري والاجتماعي.

أبرز ما تضمنته الاتفاقية الجديدة:

  • زيادة عامة في الأجور: 1.000 درهم صافية للراتب الشهري.
  • زيادة في النظام التعويضي للأطر.
  • زيادة في قيمة منحة عيد الأضحى.
  • زيادة في منحة التمدرس والمنحة التقنية للمهندسين والتقنيين المعلوماتيين.
  • تسوية المنح المتراكمة وتعويضها بمنحة تعويضية.

تعليق الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي:

أكدت الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أنها عملت على تحقيق مكتسبات جديدة من خلال تضمين الاتفاقية الجديدة.

واعتبرت الجامعة أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة إيجابية نحو تحسين أوضاع المستخدمين، وتأتي استجابة لمطالبهم المشروعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
تعازينا الحارة في وفاة الفقيد عبد الله غزالي اخ الاعلامي خالد غزالي شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام