علوم و تكنولوجيا

“واتساب” يسمح باستخدام حساب واحد على أكثر من هاتف

لم يعد مستخدمو “واتساب” مجبرين على استخدام حساباتهم على هاتف واحد فقط، إذ أعلنت شركة ميتا، مالكة التطبيق الأخضر، أن الحساب نفسه بات متاحاً على أجهزة متعددة في ذات الوقت.

وأعلن الرئيس التنفيذي لـ”ميتا”، مارك زوكربيرغ، الخدمة عبر حسابه في “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، قائلاً إنه “بدءاً من اليوم، يمكنك تسجيل الدخول إلى ذات حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف”.

وكان “واتساب” يسمح سابقاً بالوصول إلى الرسائل وإرسالها من أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو المتصفحات أو أجهزة الكمبيوتر الإضافية التي تعمل بنظام “أندرويد” جنباً إلى جنب مع الهاتف الرئيسي، وها هي ذي الخدمة تتوسع الآن لدعم الهواتف الذكية الإضافية.

وتعمل الميزة الجديدة عبر أجهزة iOS و”أندرويد” على حد سواء.

ولإعداد حساب “واتساب” في هاتف آخر، يكفي تثبيت التطبيق، ثم عدم إدخال رقم الهاتف في أثناء الإعداد أو تسجيل الدخول كالمعتاد.

بدلاً من ذلك، سيكون على المستخدم النقر على خيار “ارتباط بحساب موجود”. سيؤدي هذا إلى إنشاء رمز QR يمكن مسحه ضوئياً بواسطة هاتف “واتساب” الأساسي عبر خيار “ربط جهاز” في الإعدادات.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"