علوم و تكنولوجيا

تسريبات تكشف تفاصيل هواتف سامسونج “فولد4″ و”فليب 4”

كشفت تسريبات جديدة عن صور لهواتف “سامسونج” القابلة للطي المنتظرة، وهي جلاكسي “فليب 4” و”فولد 4″، ولكنها لم تشر إلى أن تطور كبير في تصميم الجهازين الجديدين مقارنة بتصميم الجيل السابق.

وأوضحت الصور المنتشرة عبر “تويتر”، أن هاتف “فليب 4″ لم يحصل على تصميم جديد مقارنة بـ”فليب 3”.

وتوقعت تسربيات سابقة، أن تأتي إمكانيات “فليب 4” بشاشة “AMOLED 2X” بدقة “FHD+”، ومعدل تحديث لعرض الشاشة 120 هيرتز، إلى جانب احتمالية قدومه بمعالج “كوالكوم سناب دراجون 8 بلس Gen 1″، إضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وأخرى تخزينية بـ128 و256 جيجابايت، وبطارية بسعة 3700 مللي أمبير.

وأوضح تسريب من قبل المدون التقني باسم “Samsung Rydah”، أن الكاميرا الرئيسية لهاتف “فولد 4” ستأتي بـ3 عدسات، الأولى 12 ميجابكسل، والثانية 50 ميجابكسل بزاوية تصوير واسعة، والثالثة 10 ميجابكسل للتكبير مقدمة 3 مستويات من التكبير البصري و30 مستوى من التكبير الرقمي.

وسيأتي الهاتف بإمكانيات جديدة للتصوير الليلي، حيث ستكون مدعومة بالثبات البصري لتصوير الفيديوهات والصور، إلى جانب قدرة أكبر على التقاط الضوء خلال ظروف البيئة خافتة الإضاءة بنسبة 23%.

إلى جانب ذلك، سيقدم “فولد 4” إمكانية التصوير بدقة عند استخدام الـ”زووم”، من خلال تقسيم الشاشة الكبيرة إلى قسمين، أحدهما يعرض المشهد الكامل، والأخرى الجزء الذي يقصد المستخدم تصويره، وذلك لتحديده بدقة، إلى جانب إمكانية استخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية ككاميرا سيلفي بوضع “Rear Cam Selfie” الجديد، دون الحاجة إلى طي الجهاز.

وكانت مواصفات “فولد 4” ظهرت في تقارير سابقة، إذ سيأتي بشاشة رئيسية 7.6 بوصة وأخرى صغيرة خارجية 6.2 بوصة، إلى جانب معدل تحديث للشاشتين 120 هيرتز، ومن المتوقع قدومه بنفس معالج “فليب 4″، وذاكرة داخلية 256 أو 512 جيجابايت، وبطارية 4400 مللي أمبير، بسعر متوقع أن يبدأ من 2170 دولار أميركي.

من المنتظر أن تكشف سامسونج عن هواتفها القابلة للطي الجديدة في حفل تقيمه يوم 10 أغسطس الجاري، كما يفترض أن تكشف أيضاً عن ساعة “ووتش 5”.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"