فن و ثقافة

ينظم الفنان طارق فايف ستارز جولة فنية تحمل عنوان” سهرة النجوم بجل المدن المغربية

بلاغ صحفي

تثمينا للموروث الثقافي الفني المغربي، وبناءا على عقدة الشراكة والدعم المبرمة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة. ينظم الفنان طارق فايف ستارز جولة فنية تحمل عنوان “سهرة النجوم 2023” بمجموعة من المناطق والمدن المغربية وهي كالتالي: بنسليمان، الرباط، سطات، بن أحمد، بني ملال والدارالبيضاء.
وتأتي هذه الجولة بطلب من الجمهور المغربي وكذلك مبادرة من الفنان طارق فايف ستارز وطاقمه الإداري والفني بعد التفكير في خلق فرص الشغل لمجموعة من الفنانين الوطنيين والمحليين وكذلك الفرق الموسيقية مساهمة في خلق دينامية ورواج في هذا القطاع الحيوي الذي تضرر في الآونة الأخيرة بسبب مخلفات جائحة كورونا التي أصابت القطاع بشلل نصفي ساهم في تردي الوضع الفني والثقافي في المغرب.
كما نوه الفنان طارق فايف ستارز بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة وتجاوبها السريع مع الفنانين والمبدعين المغاربة.
كما أشار الفنان طارق فايف ستارز أن هذه الجولة سوف تكون نوعية من حيث البرنامج وعدد الفنانين المشاركين وكذلك المناطق التي تم إختيارها لأداء هاته السهرات التي سوف تكون بالمجان لفائدة الجمهور المغربي ومن أبرز الفنانين المشاركين بهاته الجولة: طارق فايف ستارز، أميمة بن الزوين، حاتم إدار، موس ماهر، نزهة الشعباوي، حميد السرغيني، وليد الرحماني، شابة نصيرة، إلياس طه، يونس الرباطي، عبد الحق جوكير، بدر أوعبي، سعيد الملالي، عزالدين گسوس، الشاب رفيع، دنيا عبد الله، YABLI، ومجموعة أولاد بن قربال العيدي والعماري، ومن تقديم وتنشيط الإعلامية هناء العايدي والإعلامي زهير علوان، أنور هلالي والكوميدي الشرقي ساروتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
تعازينا الحارة في وفاة الفقيد عبد الله غزالي اخ الاعلامي خالد غزالي شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام