صحة

مدير مستشفى الادريسي يطلق مبادرة محلية للحوار

في إطار السياسة التواصلية التي تنتهجها إدارة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة, واستحضارا للتعليمات الملكية السامية باعتبار ضمان الحق في الصحة لكل مواطن مكونا ضروريا لتحقيق التنمية، حيث لم يدخر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، منذ اعتلائه عرش أسلافه الميامين، جهدا ولا وقتا في سبيل ضمان العدالة الاجتماعية والمساواة في الولوج إلى العلاجات الطبية.
وإيمانا من إدارتنا بنهج أسلوب التواصل والحوار البناء كسبيل لتحسين والرقي بوضعية قطاع الصحة على كافة المستويات.
واستعدادا منا للإنتقال إلى المستشفى الجديد الذي يعتبر إنجازا مهما لبلدنا من أجل تمكين المواطنات والمواطنين من خدمات صحية لائقة وفق المعايير الدولية باحترام تام لكرامة المواطن المغربي.
فإن إدارة المستشفى تعلن للرأي العام المحلي ولكل المهتمين بالشأن العام الصحي ما يلي:
إطلاق حوار محلي شامل مع كافة المهتمين بقطاع الصحة من نقابات قطاعية وجمعيات حقوقية ومدنية ومنتخبين وخبراء من اجل وضع تصور يضمن تحسين الخدمات الصحية بما يليق ببلدنا وتجاوز بعض النقائص.
وضع الية جديدة ومتطورة للتواصل مع المواطنات والمواطنين قصد تطوير المنتوج الصحي العمومي بما يليق ببلدنا وتوجهات صاحب الجلالة.
كما نؤكد للرأي العام المحلي ولوسائل الإعلام المحلية والوطنية أننا نؤمن بمقاربة تواصلية وتشاركية بعيدا عن أي مزايدات أو صراعات لا تخدم قضايا المواطن وحقه في خدمات صحية جيدة ولائقة.
زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"