مجتمع

تدشين بأبي جعد المركز الإجتماعي للتأهيل والتمكين الاقتصادي للنساء العاملات في مجال الزرابي من طرف وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة

ابتدأت السيدة الوزيرة عواطف حيار برنامج زيارتها لجهة بني ملال خنيفرة صباح يومه الاثنين 12 فبراير، بالتوجه رفقة السيد عامل عمالة خريبكة إلى أبي الجعد لتدشين المركز الاجتماعي للتأهيل والتمكين الاقتصادي للنساء العاملات في مجال الزرابي، وهو مركز نموذجي يوفر ثلة من الخدمات الاجتماعية المهمة كالاستقبال والاستماع والتوجيه والإرشاد القانوني والإيواء المؤقت للنساء في وضعية صعبة، كما يوفر حضانات للأطفال لتقريب النساء من أطفالهن أوقات العمل، حيث قدمت السيدة الوزيرة بهذا المركز سيارة قصد تسهيل تنقل المستفيدات من خدمات المركز.
كما توجهت السيدة الوزيرة إلى مدينة واد زم حيت وقفت على تدشينات مهمة تخص المراكز والفضاءات الاجتماعية، والتربوية والتأهيلية، الموجهة للنهوض بوضعية الأشخاص في وضعية إعاقة وإدماجهم اقتصاديا واجتماعيا وشملت هذه التدشينات مؤسسة الرعاية الاجتماعية “الجسر” ومركز التوجيه والمساعدة للأشخاص في وضعية إعاقة – واد زم.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"