مجتمع

زيارة تفقدية بمدينة خريبكة لمركز دفئ للإسعاف والإدماج وتوقيع بروتوكول شراكة من طرف السيدة الوزيرة ” عواطف حيار”

يتبع

استئنافا لبرنامجها بجهة بني ملال خنيفرة توجهت السيدة الوزيرة عواطف حيار بمعية السيد عامل إقليم خريبكة إلى مدينة خريبكة حيث قامت بزيارة تفقدية   لمركز دفئ للإسعاف والإدماج الاجتماعي وقفت خلالها على توقيع بروتوكولي تفاهم جمع الأول بين العمالة والوزارة حول مشاريع اجتماعية دامجة والثاني الذي جمع كل من الوزارة والتعاون الوطني وبرنامج التنمية السوسيو اقتصادية الشاملة لجهة بني ملال خنيفرة (ISED-BMK) لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة، في إطار الالتقائية بين الفاعلين الترابيين في تدبير الشؤون الاجتماعية.
كما زارت السيدة الوزيرة الفضاء التضامني للأشخاص في وضعية إعاقة. لجمعية المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة؛ وهو مرفق نموذجي مدر للدخل يضم مقهى ومطعم، يشغل ما يقارب 20 شخص في وضعية إعاقة ليتمكنوا بذلك من الحصول على عمل ودخل قارين يوفران لهم ظروف العيش الكريم. وفي ختام زيارتها لمدينة خريبكة قامت السيدة الوزيرة بتدشين مركز التوجيه والمساعدة للأشخاص في وضعية إعاقة وسلمت خلاله الأقنعة الواقية من الأشعة الفوق البنفسجية لأطفال القمر، ووزعت كراسي متحركة كهربائية للأشخاص في وضعية إعاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"