فن و ثقافة

اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة ” فاطمة الزهراء أحرار ” للفيلم السينمائي “نفس” في المهرجان الدولي للسينما والصحراء

إسدال فعاليات المهرجان الدولي للسينما والصحراء بأسا زاك في نسخته 12 يومه الجمعة 31 ماي 2024 .
حيث توجت الممثلة المغربية ” فاطمة الزهراء أحرار ” بجائزة أحسن دور نسائي عن فيلمها السينمائي ” نفس” للمخرج المبدع “منير علوان” .

كما جاءت في كلمة المتوجة أن هذه النسخة كانت مميزة بحضور شخصيات وازنة ومهتمين بالفن وانا جد مسرورة بهذا التتويج لأحسن دور نسائي على هامش هذا المهرجان الجميل الذي استدعيت اليه كضيفة شرف ، أشكر إدارة المهرجان على هذه الالتفاتة كل بإسمه وصفته ، والشكر موصول للاستاذ” حسين أنشاد” على حسن الاستقبال والضيافة.
وكانت شهادة حق في طرف الفنانة فاطمة الزهراء أحرار من طرف رئيس لجنة التحكيم الدكتور ” حمادي كيروم” أن المنافسة كانت شرسة لكن اخترنا الأفضل الممثلة أحرار تنتزع الجائزة وتستحق كل التنويه ومزيدا من التوفيق والعطاء .

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
رزقت الزميلة الإعلامية " شعيبية" بمولودة بنت اختير ليها اسم "إيناس" طرح الفنان المغربي " نور الدين بدري" أغنية جديدة بعنوان "Haute gamme " سلا/ إسدال فعاليات مهرجان الايام الوطنية لنزهة الملحون وتكريم أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية إعترافا ... تونس / شارك النائب البرلماني المغربي " محمد الحجيرة" بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة ... اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة " فاطمة الزهراء أحرار " للفيلم السينمائي "نفس" في المه... سلا/ ندوة فكرية تحت عنوان "فن الملحون بين التأسيس والعالمية" من تنظيم جمعية بن المامون للبحث والإبدا... خطف الأضواء الفنان الشاب " ربيع الصقلي" في بلاطو برنامج رشيد شو تكريم الفنانة الشابة "فاطمة الزهراء" قنبوع في حفل بهيج لنادي الفنانين بقاعة سمرا الرباط طرحت الفنانة " أميمة بن زوين" فيديو كليب جديد بعنوان " هالغدر بدا" على مواقع التواصل الإجتماعي واليو... سلا / اختتام برنامج أوراش وتوقيع جمعية أمل سلا برتوكول شراكة بين جمعيات العالم القروي بسلا