إقتصادزاوية حادة

أسعار الأضاحي في طنجة تخلق حالة من التذمر أوساط المواطنين…

كشف عدد من النشطاء الطنجاويون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أسعار الأضاحي هذه السنة في جل المحلات والفضاءات المخصصة لبيع الماشية في طنجة تعرف ارتفاعا كبيرا في الأسعار.

وقال النشطاء أن الأسعار المرتفعة خلقت حالة من التذمر في أوساط شريحة واسعة من المواطنين ذوي الدخل المحدود، مما يجعل حركية الشراء هذه الأيام ضعيفة.

وأعرب عدد من النشطاء، عن أمل فئات عديدة من المواطنين أن تنخفض الأسعار في الأيام المقبلة، قبل عيد الأضحى، من أجل أن يكون جل المواطنين قادرين على اقتناء الأضحية.

واشتكى مواطنون من التداعيات السلبية لوباء كورونا على القدرات الشرائية للمواطنين، داعين أن يكون هناك سقف محدد لأسعار الأضاحي تتماشى مع الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعرفها البلاد عموما.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"