علوم و تكنولوجيا

6 حيل لهاتف سامسونغ الذكي ستغير تماما طريقة استخدامك لهاتفك المحمول

تأمل شركة “سامسونغ” (Samsung) في سرقة الأضواء من “آيفون” (iPhone) من خلال إطلاقها أحدث إصدار لها من “غالاكسي إس” (Galaxy S).

وندرج هنا بعض الحيل الجميلة الخاصة بهواتف سامسونغ لبعض المستخدمين الجدد المحتملين والذين يستعدون للقفز إلى طراز “غالاكسي إس22” (Galaxy S22) حال إطلاقه.

وضع اليد الواحدة

يعد وضع اليد الواحدة طريقة رائعة لتحسين مساحة الشاشة بيد واحدة، بحيث تظل الأشياء التي تحتاج إلى النقر عليها منخفضة حتى يمكنك الوصول إليها بسهولة.

ولتنشيط هذا الوضع ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات ثم الميزات المتقدمة، ومن هناك حدّد الحركات والإيماءات، متبوعة بالوضع بيد واحدة.

دائما على الشاشة

يتم ضبط شاشات هواتف سامسونغ تلقائيًا على الإيقاف عند عدم استخدامها، وتضيء مرة أخرى فقط عند النقر عليها.

من الواضح أن وجود الشاشة طوال الوقت يستنزف البطارية بشكل أسرع، ولكن إذا كنت تحتاج الشاشة بشكل دائم، فهذه هي الطريقة التي تقوم بها بضبط الهاتف.

انتقل إلى “الإعدادات”، ثم “قفل الشاشة”.

اختر “شاشة دائمة التشغيل ” (Always on Display)، واضغط على مفتاح التفعيل أعلى الشاشة.

من هناك، اختر الوضع الذي يناسب احتياجاتك.

لاختيار التطبيقات التي تريد عرضها على الشاشة، ارجع إلى صفحة شاشة القفل، وانتقل إلى “عناصر ” (Widgets) هذه المرة.

قم بتنشيط كل تطبيق تريده.

تتيح لك هذه الميزة تثبيت أحد التطبيقات على شاشة جهازك.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"