ثقافة و فنرياضة

شاب من سوق الأربعاء يبدع في تحويل جدار مهمش إلى لوحة فنية

في الوقت الذي توجّه المنتخب الوطني المغربي إلى الديار القطرية للمشاركة في كأس العالم 2022، اختار شاب من مدينة سوق الأربعاء الغرب تشجيعه برسم لوحة فنية كبيرة لقيت استحسان سكان المدينة.

وعن هذه التجربة الفنية، أوضح حميد الراوي، البالغ من العمر 25 سنة، أن أحد أصدقائه اقترح عليه تحويل جدار مهمش ومتّسخ إلى لوحة فنية بمناسبة مشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم، فقام بتحويل الفكرة إلى عمل ميداني.

وقال الفنان الشاب، الملقّب بـ”الحار”، إن “العمل بدأ بتنظيف المكان وكنس الأزبال المتراكمة بجانبه، قبل الانتقال إلى مرحلة توفير الصباغة ولوازم العمل، ثم تحديد اللاعبين الذين سيتم رسمهم على الجدار”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
شاركت وزيرة التضامن والادماج الإجتماعي والأسرة في أشغال قمة الابتكار الرقمي ببوخاريست إسدال الستار على دوري رمضان للمركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات أكادير : إفطار جماعي لفائدة ممثلي الديانات الاسلامية واليهودية والكاتوليكية من طرف مؤسسة سوس ماسة لل... سلا : نظمت الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بشراكة مع المبادرة حفلا بمناسبة ا... الدار البيضاء: فتح بحث قضائي في واقعة تعنيف سيدة لإبنتها ذات ال 7 سنوات في الشارع العام سلا : أسدل ستار فعاليات إختتام المهرجان الوطني التراثي من تنظيم جمعية 2 مارس بمدينة سلا الرباط: عائلات بلا ماء ولا كهرباء. مسؤول منتخب يسأل سؤال كتابي حول مصير طلبات إدخال عدادات الماء وال... دشنت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة مركز اطفال التوحد بإبن جرير تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدكتور جمال أحمد حسين سفير السلام تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الفاعلة الجمعوية وسفيرة السلام الملقب ببناة المساجد الأستاذة "لبنى عموري"