حوادث

مكناس.. حادثة سير لحافلة شركة نقل حضري تخلف 19 جريح “مع الصور”

خلفت حادثة سير لحافلة نقل حضري تابعة لشركة سيتي باص إصابة 19 جريح هذا الصباح قرب مدار باب بوعماير قبالة ساحة لاكورا وسط مدينة مكناس.

الحادث وقع إثر فقدان السائق السيطرة على الحافلة، لتنحرف به إلى جانب الطريق، الأمر الذي خلف إصابة 19 شخصا من ركابها، 18 من بينهم إصاباتهم طفيفة نقلوا على إثرها إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، فيما الحالة الأخرى تتعلق بسيدة أصيبت على مستوى الوجه، مما استدعى نقلها إلى مستشفى مولاي اسماعيل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
مستجدات
رزقت الزميلة الإعلامية " شعيبية" بمولودة بنت اختير ليها اسم "إيناس" طرح الفنان المغربي " نور الدين بدري" أغنية جديدة بعنوان "Haute gamme " سلا/ إسدال فعاليات مهرجان الايام الوطنية لنزهة الملحون وتكريم أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية إعترافا ... تونس / شارك النائب البرلماني المغربي " محمد الحجيرة" بالمؤتمر الإقليمي نزاهة قطاع المياه في المنطقة ... اسا زاك / جائزة أحسن دور نسائي للنجمة الساطعة " فاطمة الزهراء أحرار " للفيلم السينمائي "نفس" في المه... سلا/ ندوة فكرية تحت عنوان "فن الملحون بين التأسيس والعالمية" من تنظيم جمعية بن المامون للبحث والإبدا... خطف الأضواء الفنان الشاب " ربيع الصقلي" في بلاطو برنامج رشيد شو تكريم الفنانة الشابة "فاطمة الزهراء" قنبوع في حفل بهيج لنادي الفنانين بقاعة سمرا الرباط طرحت الفنانة " أميمة بن زوين" فيديو كليب جديد بعنوان " هالغدر بدا" على مواقع التواصل الإجتماعي واليو... سلا / اختتام برنامج أوراش وتوقيع جمعية أمل سلا برتوكول شراكة بين جمعيات العالم القروي بسلا